الكشف عن موقف رومارينيو من كلاسيكو النصر ضد الاتحاد بـ الدوري السعودي

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 27 مايو 2024 11:35 ص

shareicon

مشاركه

رومارينيو

رومارينيو

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الإثنين عن موقف رومارينيو من المشاركة في مباراة النصر ضد الاتحاد في إطار مباريات الجولة الـ 34 والأخيرة في الدوري السعودي.

الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر يخوض في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره الاتحاد في إطار مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري السعودي.

موقف رومارينيو من كلاسيكو النصر ضد الاتحاد

ومن جانبها أكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن الاتحاد سوف يفتقد خدمات البرازيلي رومارينيو في المواجهة القوية التي يخوضها ضد النصر مساء اليوم.

وأضافت أن رومارينيو غاب عن قائمة الاتحاد ضد النصر بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها .

وأشارت الصحيفة إلى أن قائمة الاتحاد تضم 4 لاعبين أجانب هم الثنائي البرازيلي فابينيو تفاريس ولويز فيليبي، والفرنسي نجولو كانتي، والبرتغالي جوتا.

وأكدت الصحيفة استمرار غياب الفرنسي كريم بنزيما والمغربي عبد الرزاق حمد الله والمصري أحمد حجازي بسبب الإصابة.

يرفع الاتحاد في مباراة اليوم شعار " لابديل عن الفوز" حيث يخوض منافسة نارية مع التعاون حتى اللحظات الأخيرة من أجل حسم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي.

ويطمح الاتحاد في تحقيق الفوز في مباراة اليوم كما يراهن على تعثر التعاون من أجل الانقضاض على المركز الرابع في الدوري السعودي وحجز مقعد للمشاركة في بطولة السوبر والبطولات القارية القادمة.

ويتواجد الاتحاد حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي وبفارق نقطتين فقط عن التعاون الذي يتواجد في المركز الخامس.