ماهر والجزيري.. أرقام مميزة لثنائي الزمالك أمام الاتحاد السكندري

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 28 مايو 2024 01:18 م

shareicon

مشاركه

ناصر ماهر

ناصر ماهر

حقق الزمالك الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز هذا الموسم.

مواجهة أمس شهدت بعض المشاهد الخاصة بتألق لاعبي الزمالك، خاصة سيف الجزيري، الذي حصل على جائزة رجل اللقاء، بعدما ساهم في الهدفين، من خلال مساهمته في الهدف الأول، وسجل الهدف الثاني.

سيف الجزيري سدد تسديدة وحيدة، جاء منها الهدف وساهم في الهدف الأول، وكان له 5 تمريرات من أصل 6 بشكل صحيح ولمس الكرة 11 مرة.

ووصل سيف الجزيري إلى هدفه رقم 6 مع الزمالك في الدوري هذا الموسم، بفارق هدف عن المتصدر زيزو والذي يتواجد كأكثر لاعبي الزمالك تسجيلا للأهداف في الدوري مع فريقه.
لم يقتصر الأمر على تألق الجزيري، بل كان ناصر ماهر أيضا ضمن اللاعبين الذين أظهروا تألقهم من خلال تسجيل هدف الزمالك الأول فضلا عن إرساله لعرضيتين، وثلاث كرات طولية بشكل صحيح من أصل 5، وتسديدة وحيدة على المرمى جاء منها الهدف، كما لمس الكرة 62 مرة، وله 39 تمريرة صحيحة من أصل 50.

وصل ناصر ماهر إلى هدفه الثاني مع الزمالك في الدوري، ليساهم في 3 أهداف من خلال تسجيله هدفين وصناعته لهدف، الأمر الذي يعكس تألق اللاعب على مدار الفترة الأخيرة رفقة الأبيض.

جدير بالذكر أن الزمالك تُوج بلقب الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه عقب الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في إياب النهائي.