منهم مباراة ليفربول القادمة.. تأجيلات جديدة في الدوري الإنجليزي

كتب : إيمان جمال

الخميس، 23 ديسمبر 2021 02:14 م

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، تأجيل مباراته أمام ليدز يونايتد، التي كان من المقرر أن تجمع بينهما في الثانية والنصف من ظهر يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب آنفيلد.

نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة أعلن من خلالها تأجيل المباراة بسبب استمرار زيادة الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف الأندية في البريميرليج: "يمكننا أن نؤكد أن مباراتنا مع ليدز يونايتد في آنفيلد في 26 ديسمبر قد تم تأجيلها. ستتم إعادة جدولة المباراة بعد أن قرر الدوري الإنجليزي الممتاز أنه غير قادر على المضي قدمًا بعد عدد حالات COVID-19 الإيجابية داخل فريق ليدز".

ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، خلف مانشيستر سيتي المتصدر برصيد 44 نقطة.

كما أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي تأجيل مباراة الأحد المقبل بين واتفورد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي بسبب إصابات كورونا في صفوف واتفورد.

وذكرت رابطة الدوري الإنجليزي في بيان رسمي: "بعد دراسة طلبات التأجيل التي وصلتنا من ناديي ليدز وواتفورد بسبب إصابة بعض اللاعبين بفيروس كورونا وافقنا على تأجيل مباريات الناديين المتأثرين".

يذكر، أن رابطة الدوري الإنجليزي قد اضطرات لتأجيل 9 مباريات في المسابقة الأسبوع الماضي بسبب تأثر بعض الأندية من إصابة بعض لاعبيها بفيروس كورونا.