مانشستر سيتي يتقدم سباق التعاقد مع جيماريش مستغلا أزمة نيوكاسل

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 29 مايو 2024 01:06 م

shareicon

مشاركه

برونو جيماريش

برونو جيماريش

يستعد مسئولو نادي مانشستر سيتي للدخول في صراع كبير وقوي مع أندية ليفربول وآرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا "ميركاتو 2024"، لضم الاعب برونو جيماريش واستغلال صدمة نيوكاسل يونايتد في عدم التواجد ببطولات أوروبا الموسم المقبل.

ويعيش نيوكاسل في أزمة بعد أن حقق مانشستر يونايتد الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، ويحتاج الآن إلى بيع عدد من لاعبيه من أجل تحقيق التوازن في حساباته من أجل قوانين اللعب المالي النظيف.

مانشستر سيتي يسعى خلف برونو جيماريش

جذب أداء برونو جيماريش هذا الموسم انتباه الأندية الكبرى في إنجلترا. وفي يناير الماضي، التقى مانشستر سيتي مع الوفد المرافق للاعب لتقييم وضعه.

ويملك اللاعب شرطًا جزائيًا في حالة فسخ التعاقد بقيمة 115 مليون يورو، يتم دفعه على ثلاث دفعات، والتي يمكن أن تكون سارية حتى 24 يونيو فقط. يمكنك التفاوض مقابل مبلغ أقل. ويقدر حتى أنه يمكن أن يكلف 80 مليون دولار.

وكان فريق سيتيزن هو الذي أظهر الاهتمام الأكبر بنجم منتخب البرازيل، وهو يراه المكمل المثالي لرودريجو في خط الوسط بعد العام الأول غير الناجح لماتيوس نونيس.

وسوف يسعى فريق مان سيتي من أجل التعاقد مع اللاعب بعد استبعاد خيار التعاقد مع لوكاس باكيتا، بعد الاتهامات التي وجهت إليها من قبل الاتحاد الإنجليزي.

ليفربول وآرسنال يصارعان مان سيتي من أجل جيماريش

كان ليفربول وأرسنال من الأندية الأخرى التي جاءت لاستكشاف امكانية التعاقد مع اللاعب القادم من ريو دي جانيرو.

سيقوم الريدز بثورة لإطلاق حقبة ما بعد الألماني يورجن كلوب، مع وضع برونو على خارطة الطريق بعد رفض مويسيس كايسيدو الصيف الماضي.

من جانبهم، يحتفظ الجانرز ببرونو كخيار لمرافقة ديكلان رايس الموسم المقبل في حالة رحيل توماس بارتي المحتمل.

وسيظل خيار باريس سان جيرمان في المعادلة، على الرغم من أن فكرة اللاعب ستكون الاستمرار في الدوري الإنجليزي الممتاز .