تقارير تكشف قيمة راتب هانسي فليك مع برشلونة.. مفاجأة

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 29 مايو 2024 02:57 م

shareicon

مشاركه

هانسي فليك

هانسي فليك

أعلن نادي برشلونة تولي الألماني هانسي فليك تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ليقود تحديات كبيرة للفريق من أجل إعادته إلى منصات التتويج مجددًا بعد موسم مخيب للآمال تحت قيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، الذي رحل بنهاية الموسم المنقضي.

اختار الألماني التوقيع مع برشلونة ليكون تحد كبير أمامه، للوصول إلى مجد أوروبي رغم أنه كان يستطيع ذلك مع أحد الأندية الأخرى خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فليك كان على طاولة نادي تشيلسي الإنجليزي، بعرض أكبر مما عرض عليه من برشلونة، لكنه اختار الانتظار لحين قيام رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا بإقالة تشافي هيرنانديز، واختيار الرهان على مدرب بايرن ميونخ السابق.

تفاصيل تعاقد برشلونة مع هانسي فليك

أحد الجوانب المهمة كان التفاوض على عقده. وتوصل البارسا والمدير الفني مع وكيله بيني زاهافي لاتفاق لمدة موسمين مع إمكانية تمديد موسم ثالث.

 

 

قيمة راتب هانسي فليك في برشلونة

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية فإن فليك قبل قيادة برشلونة براتب قليل حيث يعلم تمامًا الوضع الاقتصادي للنادي، مع العلم بتاريخه الكبير في قيادة بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا.

وسيكسب فليك في البارسا نحو 3 ملايين يورو إجماليًا سنويًا مع مكافأتين مهمتين. وسيحصل الفني على مليون إضافي في حالة الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا و750 ألف يورو للفوز بالدوري الإسباني.