عمر كمال يكشف كواليس حديثه مع كولر لأول مرة في الأهلي وبُشرة كهربا

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 31 مايو 2024 10:34 ص

shareicon

مشاركه

عمر كمال

عمر كمال

كشف عمر كمال عبد الواحد، لاعب الأهلي، كواليس انتقاله من مودرن فيوتشر إلى النادي الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية الماضية، مشددًا على أن والده هو الذي كان يتعامل في المفاوضات دون تدخل منه لتواجده مع منتخب مصر، في منافسات كأس أمم إفريقيا الأخيرة.

قال عمر كمال في تصريحات تلفزيونية: "مع احترامي لكل أندية الدوري التي طلبت ضمي أبلغت إدارة مودرن فيوتشر عند تلقي العروض أنني أرغب في العودة للأهلي رغم أي عروض".

تابع: "هيثم عرابي وعلاء ميهوب احترموا رغبتي وجلسوا معي والأمر كان منتهيًا، وتعطلت الصفقة خلال السنوات الماضية، مما أتعبني نفسيًا وذهنيًا".

وواصل: "طلبت من والدي أن يتعامل هو مع الأمر، وخرجت عن الموضوع تماماً، وفوجئت وأنا مع المنتخب في كأس الأمم أن الموضوع انتهى، وفوجئت بكهربا في الأتوبيس يقول ليٌ مبروك يا أهلاوي صفحة الأهلي أعلنت".

استكمل: "بعد كل مباراة للأهلي أعود للمنزل أجلس مع والدي وأقول له هو أنا فعلا بقيت في الأهلي، النظام في الأهلي مختلف في غرفة الملابس عن أي مكان آخر".

أردف: "أكثر شئ مختلف لاحظته أنه لا يوجد شىء اسمه فشل أو مران عادي، رأيت ذلك مع علي ماهر لأنه تربى في الأهلي، قبل انضمامي للأهلي علي ماهر أوضح ليٌ وقال ما تراه في مودرن فيوتشر سترى أكثر منه في الأهلي".

أضاف: "بعد الانضمام للأهلي تحدثت مع أسرتي وكانت هذه أهم مكالمة في حياتي، وكهربا أول من استقبلني في الأهلي وإمام وعبد المنعم وأكرم والسولية والشناوي وكل اللاعبين، شعرت أنني واحد منهم".

وعن كواليس حديثه مع مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لأول مرة بعد انضمامه لصفوف الفريق، قال: "كولر أول ما شافتي قال لي أخيرًا، وتحدث معي في كل شىء.

تابع: "وقال ليٌ أنت قادم إلى نادي لا يعرف إلا البطولات ولا يعرف الفشل ويجب أن تكون على قدر المسئولية، وأنا متأكد أنك على قدر ذلك لأنني كنت مصٌر على ضمك على مدار عامين".

وواصل: "كولر قال ليٌ إنني لن أشترك في كل المباريات بسبب القيد الإفريقي، وقال ليٌ أنا عايز ألعبك مدافع لأنك تحضر الكرة بشكل جيد وغير متسرع، وأي مدرب في العالم يتمنى أن يكون لديه لاعب قادر على اللعب في أكثر من مركز".

أكمل: "علي ماهر كان دائمًا يقول ليٌ أنا معنديش لاعب جبان، طول ما بتلعب معايا عايز أشوفك طاير وهذا ساعدني كثيراً في الهجوم وساعدني بعد الانتقال للأهلي".

وعن عدم انضمامه لقائمة منتخب مصر قال: "كل ما يُقال عن خلافي مع حسام حسن أو الجهاز الفني لمنتخب مصر ليس صحيحًا، وأنا تحت أمر المنتخب في أي وقت".