حقيقة عروض إمام عاشور وموقف الأهلي "خاص"

كتب : محمد الشافعي

السبت، 01 يونيو 2024 10:17 ص

shareicon

مشاركه

إمام عاشور

إمام عاشور

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم السبت، حقيقة تلقي اللاعب الدولي إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول ومنتخب مصر، عروض من أجل رحيله عن الفريق في الصيف المقبل.

وخلال الأيام الأخيرة أشارت العديد من التقارير إلى أن هناك عرض من أحد الدوريات العربية بقيمة مالية كبيرة، من أجل الحصول على خدمات إمام عاشور، لاعب الأهلي في الصيف المقبل.

طالع أيضا:

حسام عبد المجيد: أتمنى تواجد محمد صلاح معنا في أولمبياد باريس

منتخب مصر يواصل تحضيراته لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات كأس العالم "صور"

وأوضح مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "خلال الفترة الأخيرة هناك اهتمام من بعض الأندية الخارجية للحصول على خدمات إمام عاشور، وذلك بعدما قدم أداءًا مميزًا مع القلعة الحمراء في كافة البطولات التي يشارك فيها مع الفريق".

وأكمل المصدر، تصريحاته قائلًا: "حتى هذه اللحظة لم يصل إلى النادي الأهلي عرض رسمي من الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات إمام عاشور، لمناقشته، ولكن إدارة النادي ترى أنه من الصعب خروج اللاعب في الوقت الحالي لخوض تجربة احتراف نظرًا كونه من العناصر الرئيسية في الفريق وحاجه النادي إليه في المباريات المقبلة".

وكان النادي الأهلي، تُوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الأيام الماضية، بعد أن تفوق على نظيره الترجي التونسي، بهدف دون رد، في مباراة الإياب، بعد أن تعادل سلبيًا في رادس.