مفاوضات للتسوية.. كيف يتحرك الزمالك لحل أزمة القيد؟ تقرير

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 02 يونيو 2024 04:50 م

shareicon

مشاركه

خالد بوطيب

خالد بوطيب

يسعى نادي الزمالك في الوقت الحالي لحل أزمة إيقاف القيد، في ظل المستحقات المتأخرة لدى خالد بوطيب مهاجم الفريق الأسبق، وكذلك جايمي باتشيكو مدرب الفريق الأسبق، وفرجاني ساسي لاعب الفريق السابق، وأيضا روي أجواش المدرب المساعد الأسبق لـ جيسوالدو فيريرا في الزمالك.

ويبحث الزمالك عن حل أزمة إيقاف القيد من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات قوية خلال الفترة المقبلة، لذلك يقود عمرو أدهم عضو مجلس الإدارة في الوقت الحالي مفاوضات مع كافة الأطراف لتسوية تلك المستحقات المتأخرة، وحل الأزمة.

خالد بوطيب 

الزمالك خسر قضية خالد بوطيب واللاعب له 2 مليون و400 ألف يورو، وحاليا اقترب الزمالك من التوصل لحل ودي مع محامي اللاعب لجدولة المستحقات، وبالتالي التوصل لتسوية مميزة.

باتشيكو 

المحكمة قامت بتأجيل القضية حتى 31 يوليو 2024، ودخل الزمالك بالفعل في مفاوضات مع المدرب لتسوية هذا النزاع قبل الحكم النهائي في القضية المقرر له الشهر المقبل.

باتشيكو يستحق الحصول على 450 ألف يورو كمستحقات متأخرة بناء على الفترة التي تواجد فيها بالزمالك.

فرجاني ساسي 

ساسي حصل على حكم ضد الزمالك يُلزم النادي بدفع ما يقرب من 700 ألف يورو مستحقات قديمة، ولكن الزمالك قام بالاستئناف على الحكم وحتى الآن، في مرحلة الاستئناف وكان النادي قد دخل في مفاوضات مع فرجاني ساسي بحثا عن التوصل لتسوية بشأن المستحقات المتأخرة للاعب، الذي يرتبط بعلاقة قوية مع جماهير الزمالك.

روي أجواش  

المدرب المساعد لفيريرا له ما يقرب من 26 ألف دولار، ودخل الزمالك في مفاوضات معه لتسديد المبلغ الذي يعتبر أقل مقارنة بالمستحقات المتأخرة لبوطيب وكذلك فرجاني ساسي وباتشيكو، الأمر الذي يجعل الأمر أكثر سهولة.