دينا الرفاعي تُعدد انجازات الكرة النسائية في ولايتها بعد تهنئة الاتحاد الدولي لبطل مصر

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 05 يونيو 2024 04:42 م

shareicon

مشاركه

دينا الرفاعي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم

دينا الرفاعي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم

أبدت دينا الرفاعي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على ملف كرة القدم النسائية بالجبلاية، سعادتها البالغة والشديدة بتهنئة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" برئاسة السويسري جياني إنفانتينو، لفريق توت عنخ آمون للسيدات بعد الجمع بين ثنائية الكرة النسائية، الدوري الممتاز وكأس مصر للمرة الأولى في تاريخ النادي الفرعوني.

وقالت عضو اتحاد الكرة عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منذ قليل: "ناس تشوفها تهنئة روتينية عادية لكن اللي حابين الكرة النسائية هيشوفوها زي ما بشوفها شهادة تقدير لمجهود وعطاء وتطوير ملموس تعبت فيه مع كل المنظومة".

وأضافت ممثل مقعد المرأة في الجبلاية: "أكيد في انتقادات وفي أخطاء ويمكن الانتقادات كثيرًا بتكون ظالمة وغير منصفة لانها تأخد اتحاد الكرة ككل لكن قليلين اللي شايفين اللي عملناه للكرة النسائية، كان هدفي وما زال من أول يوم لي في اتحاد الكرة أن الكرة النسائية، تطور وتزيد مساحتها ويكون لها أثر حقيقي، يمشي مع أهداف الدولة المصرية لتمكين المرأة".

وأشارت عضو اتحاد الكرة: "كان هدفي يكون في تنافسية في الدوري وأندية شعبية واستثمارات في الكرة النسائية واعمل مسابقات جديدة وأزود مساحة التنافس علشان ده ينعكس على تطوير المنتخبات الوطنية، تحديات كبيرة تخطيتها مع منظومة الكرة النسائية، ووصلنا النهاردة لأضعاف ما كان يحلم بيه، أي شخص محب لكرة القدم في الكرة النسائية".

وأردفت دينا الرفاعي :"أندية شعبية واستثمارات جديدة في كرة القدم النسائية، وتنافس كبير في دوري من ٣ درجات، بأكبر عدد من الأندية في تاريخ الكرة النسائية منذ تأسيسها وبطولات جديدة زي السوبر، ووصول أنديتنا لدوري أبطال إفريقيا للكرة النسائية، وبث أكبر عدد من الماتشات على الهواء في تاريخ الكرة النسائية".

وزدات الرفاعي: "مدربات وكوادر نسائية يحصلون على رخص التدريب، وكمان اتفاقيات وشراكات مع اتحادات شقيقة واتحادات أوروبية، حتى لو البرامج مشغولة بموضوعات ثانية لكن الكرة النسائية المصرية، بتطورها حاليا تستحق اهتماما إعلاميا أكبر وأفضل".

وأختتمت المشرف العام على ملف الكرة النسائية تصريحاتها قائلة: "فخورة بكل اللي أتحقق ولسه هتحققه الكرة النسائية، علشان لما يجي وقت واسيب مكاني أكون قدمت كل شيء لأن مصر تستحق، والكرة النسائية المصرية لسة بتتبني وبتكبر".