خالد بيبو يكشف سبب منع اللاعبين من الظهور الإعلامي في الفترة المقبلة

كتب : تامر ممدوح

الأربعاء، 05 يونيو 2024 11:31 م

shareicon

مشاركه

خالد بيبو

خالد بيبو

كشف خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي سبب منع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن الظهور في الإعلام خلال الفترة المقبلة.

وقال بيبو عبر برنامج "الهدف" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2": "لعب كرة القدم أفضل من أي منصب إداري بعد ذلك لأنك تكون مسؤول عن نفسك فقط وتجد متعة كبيرة، وأنصح اللاعبين دائما أن يستمتعوا بلعب كرة القدم".

وعن عدم ظهور طاهر محمد طاهر اليوم مع برنامج الهدف أكد: "قنوات أون تايم محترمة ونكن لها كل إحترام بدليل ظهور الكثير من شخصيات الأهلي عبر قنواتها من لاعبين ومسؤولين وكان فيه فترة أجازة قمنا بإتاحة الفرصة للاعبين لكي يحتلفوا ببطولة أفريقيا عبر الإعلام مع الجماهير لكني أصدرت قرار بوقف ظهور اللاعبين خلال الفترة المقبلة".

وواصل: "مما لا شك فيه أن هذا القرار مبني على خلفية بعض تصريحات اللاعبين خلال الفترة الماضية وكان من المفترض أن نمد فترة ظهور اللاعبين لمدة أطول لكن هذه التصريحات عجلت بقرار وقف ظهور اللاعبين".

وأكد: "بدأ أن يكون هناك جدل والتصريحات يتم تأويلها وتحدث مشاكل لدينا كبيرة، ولا نريد أن يكون لاعبي الأهلي مادة إعلامية تثير الجدل".

واستمر: "الأهلي يقدر تاريخ علي معلول وعمرو السولية مع الفريق وسنعلن نتائج ملف التجديد للثنائي في أقرب وقت".

واختتم: "داخل النادي الأهلي تحكمنا اللوائح والقوانين بما يخدم مصلحة النادي ومصلحة الفريق وأي شخص يتخطى اللوائح يتم تطبيق عليه عقوبة، ونحن كبشر دائما معرضين للخطأ".