نتائج مواجهات السنغال ضد الكونغو الديموقراطية قبل موقعة الليلة

كتب : السيد شحتة

الخميس، 06 يونيو 2024 02:14 م

shareicon

مشاركه

السنغال

السنغال

يصطدم منتخب السنغال في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة ، بنظيره منتخب الكونغو الديموقراطية في إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

يتسلح منتخب السنغال في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب " ملعب عبدولاي واد" بالأرض والجمهور في مواجهة منتخب الكونغو والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

نتائج مواجهات السنغال ضد الكونغو الديموقراطية

تشير الأرقام إلى أن 7 مواجهات جمعت بين منتخبي السنغال الكونغو الديموقراطية قبل الصدام المرتقب بين المنتخبين الليلة وبشكل واضح ينحاز التاريخ لصالح المنتخب السنغالي والذي استطاع أن يحسم لصالحه 5 لقاءات  في مقابل انتصار وحيد للكونغو الديموقراطية وتعادل المنتخبين في أحدى المباريات.

منتخب السنغال يدخل مباراة اليوم من أجل تحقيق فوز جديد يضمن له الحفاظ على صدارة المجموعة في التصفيات الإفريقية .

يحل منتخب السنغال قبل مباراة اليوم قمة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط حيث فاز في مباراة وتعادل في أخرى فيما يقبع منتخب الكونغو الذي فاز في مرة وتعرض للهزيمة في أخرى في المركز الثالث .
 
منتخب السنغال يعول على وجود عدد كبير من النجوم في صفوفه من أجل حسم مباراة اليوم على حساب منتخب الكونغو والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

منتخب الكونغو لن يكون خصمًا سهلاً لمنتخب السنغال في مباراة اليوم حيث يدخل مباراة اليوم بكل قوة من أجل العودة إلى بلاده بالثلاث نقاط.