كريم ذكري: المصري لديه ركلة جزاء واضحة أمام الاتحاد لم يتكلم عنها أحد

كتب : هشام كمال

السبت، 25 ديسمبر 2021 12:10 ص

shareicon

مشاركه

أكد كريم ذكري مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، أن فريقه كان يستحق ركلة جزاء واضحة خلال مباراة الاتحاد السكندري والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

وقال كريم ذكري في تصريحات لبرنامج الريمونتادا عبر قناة المحور:"كنا أفضل من الاتحاد في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني البداية لم تكن جيدة، واستقبلنا هدف مبكر، وهو ما جعلنا نتسرع كثيرًا في إنهاء الهجمات، حصلنا على فرص في الشوط الثاني ولكن لم نتمكن من استغلالها".

وأضاف كريم ذكري عن مستحقات اللاعبين: "أنا قادم لتوفير الحق للجميع، سواء للاعبين أو النادي، والمشاكل طبيعية في كل الأندية، وفي بعض الأحيان أحاول توفير المستحقات للاعبين، اليوم كان هناك جمعية عمومية للنادي المصري، ولكن من المفترض أن الفترة القادمة ستشهد تغيير في موقف الإدارة من مستحقات ودعم النادي بالصفقات".

وانتقل ذكري للحديث عن أداء التحكيم في مباراة الاتحاد اليوم: "اليوم كنا نستحق الحصول على ركلة جزاء واضحة لأحمد علاء، ولم يتكلم عنها أي شخص".

وأخيرًا قال مدير الكرة بالمصري عن أزمة حمودي في مباراة فاركو بالأسبوع الماضي: "لم تكن من داخل الملعب، وحمودي قام بالرد على اللاعب من الخارج، لاعب فاركو تلفظ بألفاظ غير لائقة، وحمودي قام بالرد عليه من الخارج".

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 12 نقطة في المركز السادس، بينما توقف رصيد النادي المصري البورسعيدي عند 13 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري.