بيراميدز يضع تسعيرة بيع فرح المهدي لـ توت عنخ آمون

كتب : حاتم شعبان

السبت، 08 يونيو 2024 03:41 م

shareicon

مشاركه

فرح هشام المهدي

فرح هشام المهدي

حدد مسؤولو نادي بيراميدز أحد اندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، تسعيرة بيع لاعبة الفريق فرح هشام المهدي، لنظيره فريق توت عنخ آمون بعد دخول الأخير في مفاوضات جادة مع لاعبة الأول.

وقال مصدر مطلع على الأحداث في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" اليوم: "أن إدارة الفريق السماوي حددت مبلغ 700 ألف جنيه، مقابل التفريط في خدمات لاعبته لصفوف الفريق الفرعوني".

وطالب عدد كبير من لاعبات فريق بيراميدز لكرة القدم النسائية، الرحيل عن صفوف الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعد عدد الأزمات المتاليية التي نشبت داخل جدران الفريق خلال الفترة الأخيرة، وفقدانه بطولة الدوري وأيضًا كأس مصر للسيدات لصالح توت عنخ آمون.

هذا وبجانب دخول بعض اللاعبات في أزمات مع بعض المسئولين عن الفريق، وتعاقب تغيير الأجهزة الفنية ورحيل محمد محسن عن الفريق، وقدوم عبد الرحمن عايد ثم توجيه الشكر له، وتعيين مدير فني ثالث كل ذلك في نصف موسم واحد، وهي ظاهرة جديدة على الفريق الفرعوني.

بالإضافة إلى رفض عدد من اللاعبات الانتظام في مران الفريق، خلال نهاية الموسم المنصرم ونشوب أزمات بين لاعبات التجمع واكتوبر وبعض المسئولون، أدى لفقدان الفريق توزانه بالبطولة، وتسبب ذلك في نزيف نقاط ساهم في ابتعاده عن دائرة المنافسة نهائيًا.

وطالب 6 لاعبات من القوام الأساسي للفريق السماوي، بداية من مركز حراسة المرمى وحتى خط الهجوم، الرحيل عن الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، وبدأ البعض يبحث حاليًا عن عروض داخلية وخارجية، للرحيل نهائيًا عن أرجاء النادي السماوي.

ودخل مسؤولو نادي توت عنخ آمون خلال الأيام القليلة الماضية، في مفاوضات جادة مع ثنائي بيراميدز ومنتخب مصر فرح هشام المهدي ونورا خالد، من أجل التعاقد معهن قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد والمشاركة الإفريقية.