شوبير يكشف مصير اللاعبين الأجانب في الأهلي

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 09 يونيو 2024 12:30 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مصير اللاعبين الأجانب داخل صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وحدد موقف الراحلين والمنضمين.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي على محطة "أون سبورت إف. إم": "الأهلي سيتعاقد مع مهاجم ذلك شيء مفروغ منه، وبالفعل كولر مقتنع جدا بمحمد كوناتيه وطالب بالتعاقد معه، لكن كان فيه بعض العراقيل في الصفقة ومعرفش بصراحة إيه اللي حصل، لكن اللاعب مرحب بالانضمام للأهلي".

وأكمل نجم الأهلي السابق، قائلًا: "عندما تعاقد الأهلي مع أنتوني موديست، كولر كان لديه آمال كبير في تقديم اللاعب الكثير مع الفريق نظرًا لتاريخه في أوروبا".

وأردف: "على معلول، مستمر داخل الأهلي وسيتم رفعه من قائمة الفريق حتى نصف الموسم، أما محمد الضاوي كريستو، إدارة النادي وكولر مقتنعين به، المشكلة أن اللاعب غير قادر على التأقلم في مصر، ومن الممكن إعارته".

وأفاد: "أحمد القندوسي، لاعب كبير ومميز، ولكن لم يلعب مع كولر وفي حالة التعاقد مع 3 أجانب سيكون من الصعب تواجده، وأليو ديانج ورضا سليم مستمرين مع الفريق".

وأتم أحمد شوبير، تصريحاته، قائلا: "بيرسي تاو، باغت النادي الأهلي بالتصريحات التي أدلها مؤخرًا في صحف جنوب إفريقيا، وباقٍ في عقده موسم كامل وفي حالة رحيله في الصيف المقبل سيحصل على راتبه كامل، بالإضافة إلى أنه سيرفض الخروج معارًا".