موسيماني يكشف أهم مميزات بيرسي تاو ويؤكد: الأهلي هو مكانه المناسب ولكن

كتب : إبراهيم جاد

الإثنين، 10 يونيو 2024 03:49 م

shareicon

مشاركه

بيرسي تاو

بيرسي تاو

يرى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق لنادي أبها، أن بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، لديه القدرة على اللعب في أفضل الأندية السعودية الموسم المقبل.

وتحيط الشكوك بمستقبل بيرسي تاو مع النادي الأهلي، إذ أن العديد من التقارير الصحفية تُفيد بإمكانية رحيله خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

طالع أيضًا:

ليفربول سيتخذ قرارا كبيرا بشأن محمد صلاح - تقارير

بعد إجراء عملية جراحية.. نجم يوفنتوس يغيب عن الملاعب 40 يومًا

ميركاتو 2024| ريال مدريد ينسحب أمام برشلونة في صفقة لاعب بايرن ميونخ

وتحدث بيتسو موسيماني عبر موقع "SNL 24" الجنوب إفريقي: "بيرسي تاو يُقدم مستويات رائعة ودائمًا ما يكون مُفيد للفريق، والأهم أنه يمتلك القدرة على اللعب يمينًا أو يسارًا بنفس الكيفية".

واستمر بيتسو موسيماني: "لقد حقق بيرسي تاو لقب دوري أبطال إفريقيا 3 مرات، كما حصد أفضل لاعب في القارة بجانب حصد برونزية كأس العالم للأندية، وكان مساهمًا أساسيًا في هذه الإنجازات، لذلك أي محاولة للتقليل مما يقدمه غير مبرر".

وأضاف بيتسو موسيماني: "بيرسي تاو أكثر ما يميزه هو قوته العقلية وحفاظه على حالته البدنية والذهنية لسنوات طويلة، لقد كان لاعبًا بقدرات خاصة منذ ظهوره معي".

وعن مستقبل بيرسي تاو، علق موسيماني: "إنه في المكان الصحيح بوجوده مع بطل إفريقيا، لكنه أيضًا يستطيع اللعب في السعودية مع أهلي جدة على سبيل المثال سيشكل ثنائية قوية مع رياض محرز على الأجنحة".

واختتم بيتسو موسيماني تصريحاته: "بيرسي تاو يحتاج لمعاملة خاصة لأنه لا يحب الجلوس على مقاعد البدلاء، يحب المشاركة بشكل أساسي لذلك يجب أن تُقنعه دائمًا بذلك".

يُذكر أن عقد بيرسي تاو مع النادي الأهلي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، 2025.