الدرندلي يكشف موقف مصر من استضافة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

كتب : صلاح أبو زيد

الأربعاء، 12 يونيو 2024 12:48 ص

shareicon

مشاركه

السوبر الإفريقي

السوبر الإفريقي

كشف خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، عن موقف مصر من استضافة نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، والزمالك بطل كأس الكونفدرالية.

وقال الدرندلي في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "لم يحدث أي شئ رسمي بشأن مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك".

وتابع: "نسعى لاستضافة مباراة كأس السوبر الإفريقي على استاد مصر بالعاصمة الإدارية، ونأمل في ذلك، وسيكون نموذج للجميع".

طالع أيضًا:

كرة سلة| محمد الكرداني يُنهي تعاقده مع المنستيري التونسي بالتراضي (خاص)

كرة سلة| الزمالك يعلن عبر كورة بلس تفاصيل إصابة ديماركو ديكرسون

وأكمل: "في حال سماح لوائح "فيفا" بخوض المباريات المحلية خارج البلد وهناك مبالغ مالية جيدة لـ الثلاث أطراف، الفرق المتنافسة والاتحاد المصري .. ليه لا؟

وتابع: "حازم إمام تواجد في مران المنتخب ولكنه ليس مشرفًا على المنتخب، والمجلس القادم ما زال أمامه الكثير ولم يتحدث أي شخص عن أي شئ بخصوص المجلس الجديد ولم نتطرق لتغيير اللائحة، ولم يتحدث أي من أعضاء الاتحاد المتواجدين في أي شئ".

وأتم: "مازلنا متواجدين حتى شهر يناير، وحازم إمام لم يكن حاضرًا في 3 جلسات مع الاتحاد، الأولى بسبب حزنه والثانية والثالثة كان لظروف سفره إلى لندن بسبب ابنته".

وأكمل: "لا مشكلة تواجهنا إلا وكان أشرف صحبي، وزير الشباب والرياضة مساهمًا في حلها ونقابله مرتين في الأسبوع أنا وجمال علام، والكل داخل الاتحادات تتحدث عن إنجازات أشرف صبحي".

وأردف: "أشرف صبحي تدخل في حل أزمة صلاح، والجميع داخل اتحاد الكرة كان عليهم مسؤولية كبيرة من اليوم الأول داخل الاتحاد المصري، وأشكر الجميع على ما قدموه".

وتابع: "حاولنا حل أزمة الشحات والشيبي، والاتحاد أنذر اللاعب وأرسلنا أكثر من جواب له وانتظرنا لأخر يوم وكان حلمي مشهور يقوم بدور الوساطة ولكنه لم ينجح في ذلك".

وأتم: "القرار خرج من لجنة المسابقات والرابطة، سواء على الشيبي أو الشحات ولكننا لا نريد أن نصل إن بعد كل مباراة نذهب إلى قسم الشرطة والقضاء، لذلك حاولنا حل الأمور ودية ولكن الشيبي تمسك بالأمر وبيراميدز استأنف على العقوبة، والاتحاد لم يقصر في الأزمة".