شوبير يكشف تطورات أزمة إيقاف رمضان صبحي.. طلب جلسة جديدة

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 12 يونيو 2024 11:19 ص

shareicon

مشاركه

رمضان صبحي

رمضان صبحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات أزمة رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، بهد إيقافه بشكل مؤقت، وذلك حتى عقد جلسة استماع مع اللاعب للتحقق من التلاعب بعينة خاصة بالمنشطات.

قال شوبير خلال تقديم برنامجه "مع شوبير"، المُذاع عبر إذاعة أون سبورت أف إم: "رمضان صبحي طلب إجراء لجنة استماع أخرى، ولجنة الاستماع الأولى استمرت من 10 إلى 11 ساعة".

أضاف: "دكتور حازم أكد خميس رئيس منظمة مكافحة المنشطات، أكد ليٌ أن عقوبة إيقاف رمضان صبحي مستمرة لحين الاستماع إلى جلسة الاستماع الثانية ولا يمكن مشاركته باللعب في المباريات، وذلك لأن اللجنة ستقول رأيها وبعد نرسل إلى الوكالة الدولية للمنشطات".

وواصل: "مشكلة رمضان صبحي أن هناك تلاعب في العينة وانتهاك قواعد اللعب، وإذا ثبت ذلك سيتم إيقاف لاعب بيراميدز من عامين إلى 4 أعوام ونتمنى أن ذلك لا يحدث".

استكمل: "حال صدور قرارا براءة رمضان صبحي فمن حقه المشاركة على الفور في المباريات، وسيتم أيضًا إرسال القرار إلى الـWADA، وهي إما أن توافق أو تستأنف على القرار وإذا تم الخيار الثاني ستكون هناك مشكلة لـ صبحي".

اختتم: أقول للناس إلى بتهجمني وبتقول إني سربت الخبر، رفضت ذكر اسم اللاعب حينها، ولكن الآن الأمر على الملأ والجميع علم اللاعب، وأطالب بالهدوء".