عصام الحضري: قادرون على التأهل لكأس العالم وهدفنا الفوز بكأس أمم إفريقيا

كتب : إيمان جمال

الأحد، 26 ديسمبر 2021 01:51 م

shareicon

مشاركه

أكد عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، أن حظوظ المنتخب قوية في التأهل إلى منافسات كأس العالم، التي ستستضيفها قطر عام 2022، مشددًا على أن منتخب مصر لن يخشى مواجهة أي منافس في التصفيات الفاصلة المؤهلة للمونديال.

أضاف الحضري خلال حواره بصحيفة الرياضية السعودية: "الروح عادت من جديد للمنتخب المصري. نحن جميعًا ليس لنا هدف إلا الفوز بكأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، والتأهل إلى كأس العالم".

تابع: "مصر تتصدر مجموعتها قبل انتهاء المباريات، وذلك أعطى اللاعبين ثقة كبيرةً في أنفسهم، وأكدوا أنهم قادرون على تحقيق التأهل للمونديال، وذلك مقارنة بمنتخبات حصلت على تصنيف أول لم يتحدد صعودها حتى الآن مصل تونس والجزائر ونيجيريا ".

وواصل: "سنتأهل إلى كأس العالم، لأننا منتخب كبير، ويملك تاريخا حافلا بالإنجازات، نحن لا نفكر في اسم أو تاريخ أو قوة أي منتخب سنواجهه بقدر ما نهتم بكيفية تحقيق الفوز والتأهل، الذي أراه قريبًا بإذن الله".

وعن رأيه في الدوري السعودي وتجربته بالبطولة قال: "الدوري السعودي هو الأفضل عربيًا وخليجيًا دون مجاملة بما يمتلك من إمكانات فنية، وكوادر تدريبية عالمية ووفرة كبيرة من اللاعبين المحترفين، واعتز جدا بفترة انضمامي لنادي التعاون السعودي لما وجدته من احترام ورقي من قبل إدارة النادي تجاهي طوال فترة عملي معهم".