رئيس نادي غزل المحلة يكشف صفقات الفريق ومفاجأة المدينة الرياضية "فيديو"

كتب : محمد غنيم

السبت، 15 يونيو 2024 02:32 م

shareicon

مشاركه

وليد خليل - رئيس نادي غزل المحلة

وليد خليل - رئيس نادي غزل المحلة

كشف وليد خليل، رئيس نادي غزل المحلة عن خطته لتطوير الفريق الكروي الأول بالنادي بعد ضمان التأهل للدوري الممتاز، مؤكدًا على أن استاد المحلة في ثوبه الجديد سيكون منارة رياضية جديدة وإضافة للرياضة المصرية.

وقال وليد خليل في تصريحات عبر "كورة بلس": "قلق جمهور غزل المحلة طبيعي بسبب المعاناة التي عاشوها في الماضي من هبوط الفريق للقسم الثاني وصعوده مرات عديدة".

وتابع: "الوضع سيكون مختلفًا في الموسم الحالي لأننا نسلك الطريق الصحيح لتكوين فريق يليق بـ اسم نادي غزل المحلة وكما وعدت من قبل فـ غزل المحلة لن يهبط مرة أخرى للقسم الثاني".

وعن صفقات الفريق في الموسم المقبل .. قال وليد خليل: "هناك صفقات بالفعل وقعت للنادي، وصفقات المحلة ستكون خليط بين لاعبي الدوري الممتاز ولاعبين من دوري المحترفين بالإضافة لعدد من اللاعبين الأفارقة ولاعبين من شمال إفريقيا".

وأكمل: "غزل المحلة في طريقه لإنشاء مدينة رياضية كاملة بالإضافة لتطوير الاستاد بشكل يليق بقيمة المحلة التاريخية مؤكداً على أن استاد المحلة في وضعه الجديد سيكون منارة رياضية جديدة وإضافة للرياضة المصرية".

طالع أيضًا:

بث مباشر لأجواء اليوم الثاني في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024

منتخب سيدات المغرب يواجه زامبيا بتصفيات كأس العالم

ووجه خليل اعتذاره لنادي بلدية المحلة بعد نقل مبارياته من استاد المحلة مؤكدا أن مجلس إدارة المحلة لم يجد أمامه حل سوي غلق الاستاد من أجل الاستعداد للموسم الجديد".