تشيلسي يحافظ على حظوظه في المنافسة بثلاثية في شباك أستون فيلا

كتب : هشام كمال

الأحد، 26 ديسمبر 2021 09:23 م

shareicon

مشاركه

تمكن نادي تشيلسي من تحقيق الفوز على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.

وسيطر تشيلسي على الكرة في الشوط الأول، ولكن أستون فيلا تمكن من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 28 من عمر المباراة عن طريق رييس جيمس بالخطأ في مرماه، بعد عرضية من تارجت.

ولكن تعادل تشيلسي لم يتأخر، حيث تمكن جورجينيو من إحراز هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 34، وذلك بعد تدخل قوي على هودسون أودوي لاعب تشيلسي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

في الشوط الثاني قام توماس توخيل بين شوطي المباراة بإقحام لوكاكو بدلًا من تشالوبه، ليتمكن النجم البلجيكي من إحراز الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 56 بعد عرضية من هودسون أودوي.

حاول أستون فيلا العودة في النتيجة، ولكن لوكاكو من هجمة مرتدة جديدة في الدقيقة 93، تمكن من الحصول على ضربة جزاء بعد تدخل من المدافع كونسا، ليحولها جورجينيو مرة أخرى إلى الشباك معلنًا عن الهدف الثالث للبلوز.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد تشيلسي إلى 41 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند 22 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري.