شبيبة القبائل بطلًا لدوري الدرجة الثانية الجزائري للسيدات.. صور

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 19 يونيو 2024 05:00 م

shareicon

مشاركه

شبيبة القبائل الجزائري

شبيبة القبائل الجزائري

توج فريق شبيبة القبائل بدوري الدرجة الثانية الجزائري لكرة القدم النسائية، عن الموسم الكروي الجاري 2023-2024، وذلك خلال مباراته الأخيرة في الموسم والتي أحتضنها، ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو. 

وتوج نادي أقبو لكرة القدم النسائية، ببطولة الدوري الممتاز للسيدات كبريات، وبذلك تأكدت مشاركة 4 أندية من قارة أفريقيا، بتصفيات السيدات المؤهلة لبطولة دوري الأبطال بنسختها المقبلة.

ويشارك الفريق المصري توت عنخ أمون لأول مرة في تاريخه بكرة القدم النسائية بالتصفيات الأفريقية، رفقة كلًا من الجيش الملكي المغربي والجمعية النسائية بسوسة بالإضافة لفريق أقبو الجزائري.

وستشهد النسخة الرابعة من التصفيات المؤهلة للبطولة، مشاركة ناديين جديدين وهما نادي توت غنج أمون المصري الفائز بالدوري المصري وهو أول درع له في تاريخه ونادي أقبو الجزائري الفائز بالبطولة الجزائرية.

والعامل المشترك بين الفريق المصري والجزائري، هو تتويجهم ببطولتي كأس مصر والجزائر، كما حققا الثنائية المحلية وكذلك يبصمون على أول مشاركة خارجية لهم.

في حين نجد الجيش الملكي المغربي الذي سيشارك للمرة الرابعة، على التوالي بالاقصائيات برفقة بطل تونس الجمعية الرياضية النسائية بسوسة.