ميركاتو 2024 | عرض مدافع اتحاد العاصمة على الزمالك لضمه وجوميز يحسم الأمر

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 19 يونيو 2024 03:03 م

shareicon

مشاركه

عبد الصمد بوناصر

عبد الصمد بوناصر

عرض أحد وكلاء اللاعبين اسم المدافع الجزائري عبد الصمد بوناصر لاعب فريق اتحاد العاصمة على مسؤولي نادي الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يعرض مسؤولو الأبيض اسم المدافع على البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق من أجل حسم موقفه من ضم اللاعب من عدمه.

وشارك المدافع البالغ من العمر 19 عاما في 18 مباراة خلال الموسم الحالي بمختلف المسابقات، وسجل هدفاً وحيداً، وسبق له أن مثّل منتخبي الجزائر تحت 18 عاماً.

ويرتبط عبدالصمد بوناصر  بعقد مع اتحاد العاصمة حتى عام 2025.

حقيقة رحيل جوميز عن تدريب الزمالك.. لم يتلقى عروض!

وفي سياق متصل يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب النادي، في السادسة مساء اليوم الأربعاء، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات بالأمس عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة المصري الأخيرة في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض جلسة مع اللاعبين لشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في مباراة فاركو المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل بإستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.