ميركاتو 2024 | هل فاوض الزمالك المغربي حريمات؟.. مصدر يُجيب

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 19 يونيو 2024 03:40 م

shareicon

مشاركه

المغربي محمد حريمات

المغربي محمد حريمات

رد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن التفاوض مع المغربي محمد ربيع حريمات لاعب وسط فريق الجيش الملكي المغربي لضم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر لـ كورة بلس أن الزمالك لم يدخل في مفاوضات مع لاعب وسط فريق الجيش المغربي لضمه في الموسم المقبل.

وأوضح المصدر أنه تم عرض اللاعب عن طريق أحد وكلاء اللاعبين فقط، ولم يدخل النادي في مفاوضات مع لاعب الوسط المغربي أو ناديه.

ميركاتو 2024 | عرض مدافع اتحاد العاصمة على الزمالك لضمه وجوميز يحسم الأمر

وفي سياق متصل يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب النادي، في السادسة مساء اليوم الأربعاء، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات بالأمس عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة المصري الأخيرة في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض جلسة مع اللاعبين لشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في مباراة فاركو المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل بإستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.