ماذا يقدم منتخب إسبانيا ضد إيطاليا قبل موقعة الليلة في يورو 2024؟

الخميس، 20 يونيو 2024 12:45 م

shareicon

مشاركه

إيطاليا وألبانيا

إيطاليا وألبانيا

تترقب جماهير الكرة حول العالم موعد المواجهة النارية التي يخوضها منتخب إسبانيا مساء اليوم الخميس ضد نظيره منتخب إيطاليا في إطار بطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2024".

في قمة الليلة التي تخوضها إسبانيا ضد إيطاليا تبقى كل الاحتمالات ورادة في موقعها كروية لن تنقصها المتعة والإثارة.   

مباراة إسبانيا ضد إيطاليا والتي ستقام على أرض استاد " فيلتينس ارينا" في تمام الساعة العاشرة مساء سوف تشهد حرب تكسير عظام بين المنتخبين من أجل حسم اللقاء والتربع على قمة ترتيب المجموعة الثانية في بطولة يورو 2024.


نتائج مواجهات إسبانيا ضد إيطاليا ؟

الأرقام تشير إلى أن 40 مواجهة جمعت بين منتخبي إسبانيا و إيطاليا قبل الصدام القوي المرتقب بينهم مساء اليوم حيث استطاع المنتخب الإسباني أن يحقق الفوز في 15 مباراة في مقابل 12 انتصارًا لصالح إيطاليا في الوقت الذي تعادل فيه المنتخبين في 13 لقاء.

حصيلة الأهداف تكشف عن توازن الرعب بين المنتخبين حيث استطاع كل واحد منهما أن يحرز في شباك الأخر نفس العدد من الأهداف وهو 58 هدفًا.


إسبانيا ضد إيطاليا


يطمح منتخب إسبانيا في مواصلة أدائه القوي في البطولة عبر هز شباك إيطاليا وحصد الثلاث نقاط وحسم صدارة ترتيب المجموعة الثانية .

يحتل منتخب إسبانيا قبل مباراة اليوم صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقاط وبفارق الأهداف فقط عن نظيره منتخب إيطاليا.

منتخب إسبانيا اكتسح في بداية مشواره نظيره كرواتيا بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على الملعب الأولمبي في برلين.

 يطمح منتخب إسبانيا في مواصلة أدائه القوي في البطولة اليوم وتقديم نفسه بوصفه أحد المرشحين الأقوياء لحصد اللقب عبر الفوز على إيطاليا.

منتخب إيطاليا بدوره يخوض مباراة اليوم بطموح قوي في تعطيل ماكينة أهداف الماتادور الإسباني والقفز على صدارة ترتيب المجموعة الثانية.

منتخب إيطاليا حقق فوزًا مثيرًا على حساب ألبانيا بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة دورتموند، الألمانية