كلوب يستهدف ضم ثنائي ليدز ووست هام لتعويض غياب محمد صلاح عن ليفربول

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 09:57 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

يبحث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن ضم جناح جديد لفريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية، بيناير المقبل، وذلك لتدعيم صفوفه في ظل غياب الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، عن الفريق خلال تواجدهما مع منتخبي مصر والسنغال في كأس أمم إفريقيا.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن كلوب يحلم بضم رافينيا نجم ليدز يونايتد، وجارود بوين جناح وست هام يونايتد؛ لتعزيز هجوم الريدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعد رافينيا هدفًا قديمًا لليفربول منذ الصيف الماضي، بينما هذه المرة الأولى التي يسعى خلالها الريدز لضم بوين، الذي خطف أنظار كلوب في مباراة سابقة بين وست هام وأبناء أنفيلد، وصرح المدرب الألماني بذلك عقب اللقاء.

فيما أشارت عدد من التقارير الصحفية، إلى أن ديفوك أوريجي، مهاجم ليفربول، يسعى للرحيل عن الريدز في الميركاتو الشتوي المقبل، لذا يخطط الفريق لتجهيز البديل المناسب في سوق الانتقالات.

يذكر، أن محمد صلاح سينضم لمنتخب مصر، عقب مباراة فريقه أمام تشيلسي، في الدوري الإنجليزي، يوم 3 يناير المقبل، وكذلك سينضم ماني إلى معسكر منتخب السنغال، في هذه الفترة، استعدادا لخوض منافسات كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبلين.