على رأسهم حجازي.. اتحاد جدة يستقر على رحيل 4 أجانب

كتب : إسراء أبوعلي

الجمعة، 21 يونيو 2024 07:05 م

shareicon

مشاركه

أحمد حجازي

أحمد حجازي

استقرت إدارة اتحاد جدة السعودي، على رحيل 4 أجانب خلال هذا الصيف، من ضمنهم الدولي المصري أحمد حجازي، قائد دفاع الفريق.

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية، إن استقر نادي الاتحاد على رحيل 4 لاعبين أجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك لعدم الحاجة لجهودهم في الموسم المقبل، في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة في الميركاتو الحالي بشكل رسمي.

وذكرت الصحيفة السعودية، أن الرباعي الأجنبي، هم أحمد حجازي، وعبدالرزاق حمدالله، الذي طلب الرحيل خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى البرازيلي لويز فيليبي مدافع الفريق، وفيليبي جوتا جناح الفريق، خاصة وأن اللاعب لم يقدم المستوي المأمول منه.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الثلاثي الفرنسي كريم بنزيما، ومواطنه نجولو كانتي والبرازيلي فابينهو تفاريس، هم المستمرون ضمن صفوف نادي الاتحاد في الموسم القادم، وقدم أكثر من وكيل لرامون بلانيس عدد من السير الذاتية، من أجل تدعيم صفوف العميد خلال الفترة المقبلة.

وبدأت إدارة اتحاد جدة في الفترة الحالية في التركيز على ملف الراحلين من الفريق، بعد أداء الفريق الكارثي والخروج بموسم "صفري".

وودع الاتحاد بطولة وري أبطال آسيا من دور الثمانية، وكأس الملك من نصف النهائي، وكأس العالم للأندية من الدور الثاني، فيما خسر نهائي كأس الدرعية للسوبر وفشل في حجز مقعد بالمربع الذهبي بمسابقة الدوري.