من علامة الجزاء | عبد الله السعيد يعزز تقدم الزمالك بهدف ثانٍ "فيديو"

كتب : صلاح أبو زيد

الجمعة، 21 يونيو 2024 08:25 م

shareicon

مشاركه

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

أضاف عبدالله السعيد الهدف الثاني للزمالك في مرمى فاركو، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم، على استاد المقاولون العرب، في إطار منافسات اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشر للدوري المصري الممتاز.

وجاء الهدف في الدقيقة 51 من علامة الجزاء والتي احتسبها حكم اللقاء بعد مراجعة "تقنية الفيديو" ووجود إعاقة من الحارس محمد سعيد شيكا ليوسف أوباما داخل منطقة الجزاء، ليسددها السعيد في المرمى.

 

 

افتتح مصطفى شلبي التسجيل لصالح الزمالك في مرمى فاركو، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم، على استاد المقاولون العرب، في إطار منافسات اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشر للدوري المصري الممتاز.

وجاء الهدف بالدقيقة 15 بعد ركلة حرة انتهت بعرضية من عبد الله السعيد إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع فاركو فوصلت الكرة لـ سيد عبد الله من جهة اليمين الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرة أخرى قابلها أوباما برأسية ابعدها مدافع فاركو من على خط المرمى فوصلت الكرة إلى حمزة المثلوثي الذي أرسل عرضية ثالثة  قابلها مصطفى شلبي بتسديدة قوية سكنت أسفل يمين المرمى.

 

 

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة.

خط الوسط : زياد كمال – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – يوسف أوباما – سيد عبد الله "نيمار".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمود الشناوي وياسر حمد ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر ومحمد السيد وعمار ياسر وترافيس موتيابا ومحمد عاطف وناصر منسي.

بينما يضم تشكيل فاركو كلا من:

حراسة المرمى : محمد سعيد شيكا.

خط الدفاع : عزمي غوما -  ياسين السيد - محمود البدري  - أحمد جمال.

خط الوسط : أحمد البحراوي – كنجسلي سوكاري – أحمد فؤاد – محمود جهاد.

 خط الهجوم : سيف تيري - شكري نجيب

ويتواجد على مقاعد البدلاء، محمد نديم ورامي صبري ومحمد فخري وعمرو جمال وعمرو ناصر ووليد مصطفى ووليد علي ومحمد عز ومحمود عماد.