موسيماني: نيجيريا توسلوا لي لتدريب المنتخب ورفضت لهذا السبب

الإثنين، 24 يونيو 2024 02:33 م

shareicon

مشاركه

موسيماني يرفض تدريب نيجيريا

موسيماني يرفض تدريب نيجيريا

فجر بيستو موسيماني، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل حيث أكد أنه رفض عرض من جانب الاتحاد النيجيري من أجل تدريب النسور خلال الفترة المقبلة.

ويُعاني المنتخب النيجيري منذ خسارة لقب كأس الأمم الأفريقية لحساب كوت ديفوار، حيث أن النسور لم تحقق أي فوز في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وشهدت الفترة الماضية خلافات كبيرة بين الاتحاد وبين المدرب  فينيدي والذي تقدم باستقالته بسبب خلافات مع اللاعب فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الإيطالي.

وبدأ الاتحاد النيجيري رحلة البحث عن مدير فني جديد لمواصلة مشوار التصفيات على أمل تحسين الأوضاع المتردية في المنتخب العريق.

موسيماني يرفض تدريب نيجيريا

وقال موسيماني من خلال تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية في أفريقيا : "كان هناك مكالمات من نيجيريا ومحادثات، جاي جاي اوكوشا يقود المفاوضات وكان يتوسل لي من أجل قيادة نيجيريا، لكن رفضت الأمر لأن جنوب أفريقيا في نفس المجموعة والأمر لن يكون وطنيًا بالكامل، أريد لمنتخب بلادي أن يكون في كأس العالم."

وأكمل : "لكن من الناحية الأأخرى العمل هو العمل، لا يمكن أبدًا أن ترفض فكرة تدريب مثل هؤلاء اللاعبين ، منتخب نيجيريا يضم مجموعة من أفضل لاعبي العالم."

وقال : "لم أفكر في قبول هذه الوظيفة، الأمر عاطفي، وأنا مرتبط بوطني جنوب افريقيا، لا يوجد هناك عرض رسمي على الطاولة لكن مجرد محادثات."

وأتم : "في كرة القدم يجب أن يكون هناك عقد مطروح على الطاولة ليتم توقيعه، إذا لم يحدث هذا بالفعل فلن يكون هناك اتفاق."

المنتخب النيجيري يحتل المركز الخامس في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط جمعها من 4 مباريات، حيث تعادل المنتخب في 3 مباريات وخسر واحدة دون تحقيق أي انتصارٍ يًذكر.