بعد اجتماع الوزير .. الزمالك يُخطر اللاعبين بالدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الأهلي

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 24 يونيو 2024 03:16 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

أخطر مسئولو نادي الزمالك، الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة جوزيه جوميز، واللاعبين، بالدخول في معسكر مغلق اليوم، عقب انتهاء تدريبات الفريق، تحسبًا لإقامة مباراة القمة المنتظرة أمام الزمالك.

يلتقي الأهلي والزمالك، في السابعة من مساء غد الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة دوري نايل، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

وأكد المصدر في تصريحات لـ كورة بلس أن الزمالك أخطر اللاعبين بالدخول في معسكر مغلق عقب مران اليوم، تحسبًا لإقامة مباراة القمة في ظل الاجتماع المقام حاليا مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أن يتم حسم الأمر النهائي وفقًا لقرار مجلس الإدارة".

وأكد المصدر أن الجهاز الإداري للزمالك أرسل رسالة للاعبين بالانتظام في معسكر مغلق عقب مران اليوم المقرر له في السادسة والنصف على ملعب النادي، ويأتي ذلك تحسبًا لصدور قرار من مجلس إدارة الزمالك بالتراجع عن قرار عدم خوض مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي.

ويعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جلسة مع حسين ليبب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية لمناقشة تطورات موقف الأبيض من عدم استكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكانت إدارة الزمالك أعلنت تمسكها بعدم خوض مباراة القمة لموحين تحقيق مطالب الأبيض وخوض كافة الفرق لمبارياتها المؤجلة وإعلان جدول كامل للمباريات المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى التحقيق في أخطاء التحكيم خلال مباراة المصري في الدوري.