بريميرليج.. ساوثهامبتون يحبط توتنهام بعشرة لاعبين وفوز لويست هام وكريستال بالاس

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 06:54 م

shareicon

مشاركه

بدأت اليوم مباريات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي، والتي شهدت اليوم ثلاث مباريات، وفي انتظار المباراة الرابعة بين ليفربول وليستر سيتي.

وتمكن ساوثهامبتون بعشرة لاعبين من فرض التعادل الإيجابي على توتنهام بهدف لكل فريق، حيث تقدم جيمس وارد بروس في الدقيقة 25، قبل أن يتعادل هاري كين من ضربة جزاء في الدقيقة 41.

وخاض ساوثهامبتون المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 39 من عمر المباراة، وذلك بعد طرد المدافع محمد ساليسو، ليفشل توتنهام في إحراز هدف الفوز، بعد إلغاء تقنية الفيديو  لهدفين للسبيرز.

بهذه النتيجة أصبح رصيد توتنهام 30 نقطة في المركز السادس، بينما أصبح رصيد ساوثهامبتون 21 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

في المباراة الأخرى استطاع ويست هام تحقيق الفوز على واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيد ويست هام إلى 31 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد واتفورد عند 13 نقطة في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

من جهة أخرى استطاع كريستال بالاس تحقيق فوزًا كبيرًا على نوريتش سيتي بثلاثة أهداف نظيف، ليرتفع رصيد بالاس إلى 23 نقطة في المركز التاسع، بينما توقف رصيد نوريتش عند 10 نقاط في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.