خاص لـ"كورة بلس".. كواليس تغيير عقد شيكابالا في الزمالك من 10 إلى 3 ملايين جنيه

كتب : عمرو جاب الله

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 11:56 م

shareicon

مشاركه

كشف مصدر مسئول بالزمالك في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" كواليس التعديلات التي أجريت على العقد الذي وقعه محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك، دون علمه، بعدما اتفق اللاعب ووقع على بياض خلال تواجد اللواء عماد عبدالعزيز رئيسا للجنة إدارة النادي.

وقال المصدر في تصريحاته: "عقد شيكابالا الذي اتفق عليه مع اللواء عماد عبد العزيز رئيس لجنة الزمالك السابق، كان يقتضي بحصوله على 10 ملايين جنيه لمدة أربعة مواسم، هذا العقد لم يتم توثيقه".

وأضاف: "شيكابالا كان قد وقع تعاقده على بياض، واتفق مبدئيًا على الأمور المالية ولكن تم توثيق العقد بعد رحيل اللواء عماد عبد العزيز، وبعد عودة مجلس مرتضى منصور لإدارة النادي، قام أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك بمراجعة عقود اللاعبين لصرف المستحقات، فوجد أن العقد الذي وقعه اللاعب على بياض وتم توثيقه بعد رحيل اللواء عماد عبد العزيز يقتضي بحصول شيكابالا على حوالي 5.5 مليون جنيه سنويا، إضافة لبنود أخرى لها علاقة بأمور بالمشاركة في المباريات والفوز بالدوري، تُنقص المبلغ المادي إلى 3 أو 4 مليون جنيه تقريبًا".

وأشار: "العقد الموثق به بنود اندهش اللاعب عندما علم بها بعد حصوله على نسخة العقد من المشرف العام على الكرة بالزمالك، خاصة أن هناك بنودا جعلت قيمة العقد تصل لخمسة ونصف مليون جنيه سنويا، منها بنود ضريبية لم يتفق عليها، وأخرى كانت بمثابة مفاجأة له، مثل حصوله على بدل سكن قيمته 26 ألف جنيه، تخصم من قيمة العقد، ليبدي اللاعب غضبه من الموقف، خاصة أن البنود الضريبية وتلك الأمور الأخرى لم يتفق عليها تماما".

واختتم المصدر تصريحاته التأكيد على أن أمير مرتضى أعلن لشيكابالا تضامنه معه، مع وعده بتغيير العقد بعد حل أزمة إيقاف القيد.

كان شيكابالا قد أصدر بيانا أكد خلاله حدوث تلاعب في التعاقد الذي وقعه مع الزمالك، معربا عن ندمه بشأن ثقته في من خان الأمانة.