ناد سعودي يفاوض بيسيرو لتدريب الفريق

كتب : إسراء أبوعلي

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 06:27 م

shareicon

مشاركه

بيسيرو

بيسيرو

أفاد تقرير صحفي، بأن إدارة نادي الرياض السعودي، بدأت المفاوضات مع البرتغالي خوسيه بيسيرو، والإسباني خافيير بيريرا، لتولي أحدهما، المهمة الفنية للفريق، خلفًا عن البرازيلي أودير هيلمان.

وكان نادي الرياض قد أعلن الأسبوع الماضي، رحيل البرازيلي أودير هيلمان، على الرغم من الاتفاق المسبق بين الطرفين، إذ أصر المدرب على حذف أحد بنود العقد المتفق عليه، وهو ما رفضته إدارة النادي لوجوده في العقد السابق.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة نادي الرياض لاتزال تنتظر الموافقة المبدئية من أحد المدربين، من أجل إتمام الصيغة التعاقدية بين الطرفين، لإنهاء هذا الملف، قبل الدخول في المرحلة الإعدادية والمعسكر الخارجي استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

وسبق لبيسيرو التدريب في للملاعب السعودية للمرة الأولى عبر بوابة نادي الهلال، موسم 2006-2007، والمنتخب السعودي 2011، فيما كانت آخر مهامه الفنية قيادة المنتخب النيجيري لفضية بطولة كأس الأمم الإفريقية التي نظمت في كوت ديفوار 2022.

في المقابل، كانت آخر مهام بيريرا مع فريق شنجهاي الصيني موسم 2023ـ2022، وأشرف على العديد من الأندية منها هينان الصيني ولفينتي الإسباني، كما عمل ضمن الجهاز الفني لنادي فولهام الإنجليزي كمنسق فني.

وأنهى الرياض موسمه الماضي في المركز الرابع عشر، برصيد 35 نقطة.