رئيس الاتحاد الجزائري يعزي الكرة المصرية في وفاة أحمد رفعت

كتب : إسراء أبوعلي

السبت، 06 يوليو 2024 04:52 م

shareicon

مشاركه

أحمد رفعت

أحمد رفعت

أعرب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم السيد وليد صادي، عن خالص تعازيه في وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، السبت، عن عمر يناهز الـ 31 عامًا.

وأعلن نادي مودرن سبورت، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية، نقل على إثرها المستشفى، ليتوفاه الله.

وقال الاتحاد الجزائري في بيانه: "ببالغ الحزن والأسى تلقى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم السيد وليد صادي نبأ وفاة اللاعب الدولي المصري أحمد رفعت (31 عامًا) الذي وافته المنية يوم السبت 6 يوليو 2024".

وأضاف "بهذا المصاب الجلل الذي ألم بالكرة المصرية يتقدم السيد وليد صادي باسمه وباسم أعضاء مكتبه الفديرالي بأخلص عبارات التعازي والمواساة لعائلة الفقيد ومحبيه، وأسرة ناديه مودرن فيوتشر، وكذلك للاتحاد المصري لكرة القدم، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد فقيدهم بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر و السلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

بيان نادي مودرن سبورت

وقال النادي في بيانه الرسمي: "﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾ ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024".

وأضاف النادي: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون".