متحدث مهرجان العلمين: نستهدف استقبال 2 مليون زائر هذا العام

كتب : محمد نور

السبت، 06 يوليو 2024 11:13 م

shareicon

مشاركه

مهرجان العلمين

مهرجان العلمين

قدمت الإعلامية منى عبد الوهاب، المنسق العام والمتحدث الرسمي لمهرجان العلمين الجديدة، تفاصيل شاملة حول الدورة الثانية من المهرجان المقررة في عام 2024.

وأكدت منى عبد الوهاب على استعداد المهرجان لاستقبال ما يصل إلى 2 مليون زائر، مضاعفة لعدد الزوار من العام الماضي الذي بلغ مليون زائر.

وأشارت إلى الفعاليات الغنائية التي سيحييها نجوم الوطن العربي، والتي تشمل عروضًا مسرحية تزداد يومًا بعد يوم، حيث بدأت بخمس مسرحيات ووصل عددها اليوم إلى عشر مسرحيات.

تطرقت أيضًا إلى إطلاق مهرجان "نبتة" الذي يركز على احتياجات واهتمامات الأطفال، مشيدة بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لدورها في إحياء المسرح في مصر وتنظيم فعاليات ترفيهية تناسب جميع الأعمار. كما أشارت إلى الفعاليات الرياضية المتنوعة مثل "الفولي" و"الريسنج" والمسابقات التي تضيف جوًا من المرح والتنافس.

وفي ختام حديثها، أكدت منى عبد الوهاب أن مهرجان العلمين الجديدة يهدف إلى تقديم فعاليات تناسب جميع شرائح المجتمع، بما في ذلك مهرجانات الطعام والترفيه، وأبرزت أهمية توفير خدمات مجانية للزوار، بما في ذلك فتح شاطئ عام للتمتع بالبحر، مؤكدة أن الترفيه هذا العام يحمل هدفًا ساميًا من خلال تخصيص جزء منه لدعم غزة.