بالأسماء.. المقاولون العرب يتلقى السير الذاتية لـ 3 مدربين لتولي تدريب فريق الكرة النسائية

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 07 يوليو 2024 06:50 م

shareicon

مشاركه

المقاولون العرب

المقاولون العرب

تلقى مسؤولو نادي المقاولون العرب ترشحيات وعدد من السير الذاتيه، من أجل تولي تدريب فريق الكرة النسائية خلال الموسم الكروي المقبل، بعد اعتذار الجهار الفني بقيادة عادل حسين عن استكمال المهمة مع فريق ذئاب الجبل.

وتلقت إدارة ذئاب الجبل عدد من السير الذاتيه لتدريب الفريق، تقدمهم عبد الناصر نصار المدير الفني الحالي لفريق الطيران للسيدات، وعبد الفتاح عباس المدير الفني السابق لمنتخب مصر للسيدات، وأحمد عبوده المدير الفني السابق للمعادي واليخت.

في سياق آخر توقفت تمامًا مفاوضات النادي الأهلي مع محمد الزارع مدرب جامعة "The University of Southern Mississippi" الأمريكية، لتولي تدريب فريق كرة القدم النسائية بالنادي الأهلي، بعد المغالاة في المطالب المادية من قبل المدرب المصري والذي يمكث في أمريكا.

وقال مصدر مطلع على المفاوضات في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" اليوم الأحد: "الأهلي صرف النظر في التعاقد مع محمد الزارع، بعدما استمرت المفاوضات لاسابيع وكان المدرب على قائمة رأس قائمة الترشيحات".

وأضاف مصدر "كورة بلس" خلال تصريحاته: "المدير الفني عقد جلسة عبر خاصية الـ"ZOOM"، مع مروان النايب عضو لجنة التسويق والتعاقدات بالأهلي، وطلب المدير الفني الحصول على 30 ألف دولار شهريًا، والنادي الأهلي عرض 3 الأف دولار فقط، وهي القيمة التي وضعها النادي لمدرب فريق السيدات.

وقال مصدر مقرب من المدرب لـ"كورة بلس" الثلاثا الماضي: "الأيام القليلة الماضية محمد الزارع دخل في مفاوضات جادة مع مسؤولي الأهلي، وأرسل المدرب ملف وافي لإدارة النادي ولجنة التخطيط، يحتوى على السيرة الذاتيه له وخطته المقرر العمل بها وطلباته، وأهدافه المستقبلة مع النادي الأهلي حال تولي تدريب الفريق".

وشهدت الأيام القليلة الماضية تواصل الأهلي مع المدرب، من أجل معرفة شروطه وطلباته من أجل تولي الفريق النسائي، على أن يتم تحديد موعد لإجراء مقابلة عبر زووم خلال الفترة المقبلة للبت في الأمر.

ويُعد المدرب المصري محمد الزارع مدرب جامعة "The University of Southern Mississippi" لكرة القدم النسائية،هو أحد العناصر المطروحة على طاولة النادي الأهلي.

وكان محمد الزارع لاعبًا من قبل في صفوف نادي الكروم والزرقا، قبل أن يرحل عن مصر بعد تلقيه منحة رياضية في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم حصوله على شهادة التخرج من جامعة لينكولن ميموريال عام 1992.

وعمل محمد الزارع بعد ذلك مع فريق جامعة Florida Stars of the USISL، وحقق معه عدد من النجاحات، وعرض من قبل على الاتحاد المصري لكرة القدم لتولي تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية، وتحديدًا أبان تولي اللجنة الخماسية زمام الأمور، قبل أن تتوقف المفاوضات وقتها ويقوم اتحاد الكرة بجلب أحمد رمضان.