كنزة شابيل تقود ستراسبورغ للفوز على ميتز بالدوري الفرنسي

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 12:26 م

shareicon

مشاركه

كنزة شابيل

كنزة شابيل

واصلت كنزة شابيل لاعبة المنتخب المغربي لكرة القدم النسائية، والمحترفة في صفوف فريق ستراسبورغ الفرنسي، تألقها مع الفريق والذي ينشط في دوري الدرجة الثانية للسيدات الفرنسي.

وقادت النجمة المغربية كنزة شابيل فريقها ستراسبورغ، إلى الفوز على مضيفه ميتز بهدفين لصفر، خلال مباريات الدوري الفرنسي النسائي في موسمه الجاري.

كنزة شابيل سجلت هدفي ستراسبورغ، الذي يواصل تصدره للدوري الفرنسي للسيدات الدرجة الثانية، برصيد 41 نقطة محققًا فوزه رقم 12 هذا الموسم.

في سياق آخر تشهد حاليًا صفقة انتقال لاعبة الهلال السعودي لكرة القدم النسائية، ومنتخب مصر الأول للصالات للسيدات إيمان حسن، تعثر نسبيًا في انتهاء الصفقة للأحمر بعد مغالاة مادية من قبل اللاعبة ووكيل أعمالها كريم عز، بعدما عقد مسؤولي الأحمر جلسة مع اللاعبة ووكيلها.

وعلم "كورة بلس" من مصادرة الخاصة: "أن هناك تعثر نسبيًا في المفاوضات بعد المغالاة المادية من قبل اللاعبة، خاصة وأن الأهلي قدم عرضه لها، وهي طلبت ضعف العرض لذلك توقفت المفاوضات خلال الفترة الماضية".

ونما إلى علم "كورة بلس" اليوم: "أن اللاعبة طلبت من مسؤولي الأحمر مهلة، من أجل التفكير في العرض والبت فيه، قبل التوقيع خاصة وأنها ترغب في خوض تجربة جديدة بالدوري السعودي".