داريو فيدوسيتش مديرًا فنيًا لفريق سيدات برايتون

كتب : إسراء شاكر

الأربعاء، 10 يوليو 2024 10:29 ص

shareicon

مشاركه

سيدات برايتون

سيدات برايتون

استقر نادي برايتون الإنجليزي على تعيين تعيين داريو فيدوسيتش مديرًا فنيًا لفريق سيدات كرة العقد ليبدأ معهن سوبر السيدات بنسخته المقبلة بعقد يمتد حتى 3 سنوات بالتحديد 2027.

وكان فيدوسيتش البالغ من العمر 37 عاماً، مسؤولاً عن فريق ملبورن سيتي للسيدات في الدوري الأسترالي خلال الموسمين الماضيين.

ويتولى فيدوسيتش، وهو لاعب دولي أسترالي سابق، المسؤولية خلفًا لمدرب برايتون المؤقت ميكي هاريس، الذي أشرف على النصف الثاني من نسخة الدوري الممتاز لكرة القدم الأخيرة

وقاد فيدوسيتش فريق ملبورن سيتي للفوز بلقب الدوري الأسترالي الموسم الماضي، قبل أن يخسر أمام سيدني في النهائي الكبير للسيدات.

ومن المقرر أن ينضم إليه مساعد مدير إيفرتون السابق كريس روبرتس، الذي سيشكل جزءًا من طاقمه التدريبي بعد مغادرة التوفي في نهاية الموسم.

كما سيعود هاريس إلى منصبه في أكاديمية برايتون للرجال، بعدما قاد فريق السيدات إلى المركز التاسع بعد إقالة ميليسا فيليبس في فبراير.

ويأمل برايتون أن يقود فيدوسيتش فريق السيدات إلى الاقتراب من المراكز الأربعة الأولى، التي كانت تهيمن عليها أرسنال وتشيلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد حتى اقتحمها ليفربول الموسم اماضي.

واستثمر النادي 8 ملايين جنيه إسترليني في مجمع تدريب جديد للسيدات في عام 2022 كجزء من استراتيجيته لاقتحام المراكز الأربعة الأولى.