موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.. ترقب الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 10 يوليو 2024 11:12 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يترقب عشاق كرة القدم الإفريقية، قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، لنسخة الموسم المقبل 2024 - 2025، خاصة من الأدوار التمهيدية.

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية

واستقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على موعد إقامة قرعة الأدوار التمهيدية لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية نسخة الموسم المقبل (2024-2025).

وستقام قرعة الأدوار التمهيدية للبطولتين ستقام الخميس 11 يوليو 2024، حيث تنطلق في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة.

واعتمدت لجنة مسابقات الأندية والتراخيص في كاف مشاركة الأهلي وبيراميدز في دوري الأبطال، والزمالك والمصري البورسعيدي في كأس الكونفدرالية.

وتم إعفاء 5 أندية فقط من المشاركة في الدور التمهيدي الأول، طبقا للتصنيف، على أن تشارك هذه الأندية في الدور التمهيدي الثاني خلال الفترة من 15 سبتمبر وحتى 22 من نفس الشهر.

الأندية المعفاة هي الترجي التونسي وصنداونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولي وبترو أتليتكو الأنجولي بجانب الأهلي.

وتم إعفاء الأهلي، حامل اللقب، من المشاركة في الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك بيراميدز في هذا الدور المقرر انطلاقه أحد أيام 16 و17 من شهر أغسطس المقبل.

كذلك تم إعفاء الزمالك فقط من المشاركة في الدور التمهيدي الأول بناء على التصنيف، وبذلك تتأكد مشاركة المصري في هذا الدور المقرر إقامته خلال الفترة من 18 وحتى 25 من شهر أغسطس المقبل.