غيابات الأهلي أمام بيراميدز في مواجهة دوري نايل

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 10 يوليو 2024 02:59 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يغيب عن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عدد من اللاعبين في مباراته مساء الجمعة المقبلة، أمام نظيره بيراميدز، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويدخل نادي بيراميدز المباراة محتلًا الترتيب الأول في جدول الدوري برصيد 68 نقطة، فيما يحتل النادي الأهلي الترتيب الثاني في الجدول برصيد 57 نقطة.

غيابات الأهلي أمام بيراميدز

- علي معلول: يغيب عن الأهلي أمام بيراميدز في مواجهة دوري نايل بسبب الإصابة.

- حمزة علاء: يغيب عن الأهلي أمام بيراميدز في دوري نايل بسبب التواجد مع منتخب مصر الأولمبي استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

- أحمد نبيل كوكا: يغيب عن الأهلي أمام بيراميدز في دوري نايل بسبب التواجد مع منتخب مصر الأولمبي استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

- كريم الديبس: يغيب عن الأهلي أمام بيراميدز في دوري نايل بسبب التواجد مع منتخب مصر الأولمبي استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

طالع ايضًا:

كاف يستقر على موعد ومكان مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي

حسام الزناتي: الدوري سينتهي في مايو إذا طبق نظامًا استثنائيًا الموسم المقبل

كولر يقرر رحيل محمود متولي بنهاية الموسم (خاص)

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره بيراميدز، في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".