جوميز يحسم مصير التعاقد مع ظهير ميدياما الغاني.. خاص

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 10 يوليو 2024 03:18 م

shareicon

مشاركه

حميدو عبدول

حميدو عبدول

كشف مصدر بنادي الزمالك عن حقيقة المفاوضات مع  حميدو عبدول فاتاو الظهير الأيسر لفريق ميدياما الغاني لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح المصدر في تصريحات لـ كورة بلس أنه تم ترشيح اللاعب لمسؤولي الزمالك لضمه في الموسم الجديد من أجل تدعيم صفوف الأبيض، في ظل عدم وجود بديل لأحمد فتوح في الجبهة اليسرى بعد إصابة محمد عبد الشافي بقطع في الرباط الصليبي.

وأضاف المصدر أنه سيتم عرض اللاعب على البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق لحسم موقفه من التعاقد مع ظهير ميدياما من عدمه.

ويبلغ فاتاو من العمر 25 عامًا ويشغل مركز الظهير الأيسر ويلعب مع ميدياما منذ عام 2023، وظهر مع الفريق الغاني أثناء مشاركته ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

لاعب ميدياما الغاني لـ"كورة بلس": وكيلي في مفاوضات مستمرة مع الزمالك

علق الغاني حميدو عبدول فاتاو، الظهير الأيسر لفريق نادي ميدياما الغاني، على حقيقة ارتباط اسمه بالانتقال إلى نادي الزمالك، للانتقال لصفوف القلعة البيضاء في الصيف الجاري.

صفقات الزمالك

وارتبط اسم حميدو عبدول، لاعب نادي ميدياما الغاني، بالانتقال إلى نادي الزمالك في الصيف الجاري، لدعم صفوف الفارس الأبيض بعد أن تحاول إدارة النادي حل أزمة القيد.

وقال حميدو عبدول، في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "المفاوضات مستمرة خلال الفترة الحالية بين الزمالك ووكيلي، وقريبا جدًا سيتم التوصل إلى اتفاق".

وأكمل لاعب ميدياما الغاني، تصريحاته قائلًا: "الزمالك نادي جيد وأحب أن ألعب معه الآن في انتظار رد وكيل أعمالي".

وأتم حميدو عبدول، تصريحاته قائلًا: "الزمالك نادٍ كبير يتمتع بإمكانيات كبيرة، وهو نادٍ حريص دائمًا على الفوز بالألقاب".

وتسعى إدارة نادي الزمالك، لحل أزمة القيد ورفع الإيقاف، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات في الموسم الجديد.