موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في دوري نايل والقناة الناقلة

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 11 يوليو 2024 09:32 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يحل فريق الكرة الأول لنادي الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره طلائع الجيش، مساء اليوم الخميس، في لقاء مؤجل من الأسبوع السادس عشر من مسابقة دوري نايل للموسم الجاي 2023 - 2024، وذلك على ملعب "الكلية الحربية".

يدخل الزمالك المباراة بحثا عن الانتصار من أجل التقدم في جدول ترتيب دوري نايل، وهو نفس الهدف المنشود لفريق طلائع الجيش صاحب الأرض اليوم.

ويحتل الزمالك المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، في حين يتواجد طلائع الجيش في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.

وتمكن الزمالك من تحقيق الانتصار على الإسماعيلي في آخر ظهور له بالدوري المصري بهدفين مقابل هدف، في حين يأمل طلائع الجيش نسيان الهزيمة أمام الأهلي في آخر لقاء خاضه بالمسابقة بهدفين مقابل لا شيء.

غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم  كل من، محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي، و محمود عبد الرازق " شيكابالا"  للإصابة وأحمد مصطفى "زيزو" ومحمد شحاتة وحسام عبد المجيد وزياد كمال للانضمام للمنتخب الأولمبي، وسامسون أكينيولا لعدم العودة إلى القاهرة،  وسيف الجزيري لعدم الجاهزية.

حكم مباراة الزمالك وطلائع الجيش في دوري نايل

ويدير مباراة الزمالك وطلائع الجيش محمد معروف حكم ساحة، ويُعاونه يوسف البساطي ومحمود حسين،  وصبحي العمراوي حكم رابع، ومحمد الحنفي حكم فار ويُعاونه عمر فتحي.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

تنطلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد طلائع الجيش اليوم

تنقل أحداث مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش اليوم، عبر قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس".