عاجل | حل أزمة تأشيرات منتخب مصر الأولمبي والبعثة تغادر إلى فرنسا اليوم

كتب : أحمد عبد العال

الخميس، 11 يوليو 2024 12:47 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

كشف مصدر باتحاد الكرة، أن منتخب مصر  الأولمبي، تسلم جوازات السفر وتأشيرات فرنسا على أن تغادر البعثة إلى فرنسا عصر اليوم الخميس.

بعثة المنتخب الاوليمبي لكرة القدم كانت في انتظار استلام تأشيرات دخول فرنسا وذلك للسفر الي مدينة بوردو لأداء مباراتين وديتين مع أوكرانيا يوم 14 يوليو الجاري ثم العراق يوم 17 يوليو استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وكانت البعثة قد أنهت كافة إجراءات استخراج التأشيرات عن طريق اللجنة الاولمبية ومن المنتظر استلامها خلال الساعات القادمة وعلى ضوء ذلك يتحدد موعد السفر بالطائرة الخاصة التي تم حجزها وسداد تكاليفها انتظارا لتحديد الموعد بعد استلام التأشيرات.

منتخب مصر الأولمبي يختتم استعداداته لخوض منافسات أولمبياد باريس بمواجهة أوكرانيا وديًا يوم 14 يوليو والعراق يوم 17 يوليو حيث تقام المباراتين في مدينة بوردو الفرنسية.

منتخب مصر الأولمبي اختتم معسكره المغلق في القاهرة قبل المغادرة إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو.

وأسفرت قرعة أولمبياد باريس عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الثالثة مع منتخبات أوزبكستان وإسبانيا و الدومينيكان.

قائمة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس

حراسة المرمى:
حمزة علاء - علي الجابري - محمد سيحا.
خط الدفاع:
كريم الدبيس - حسام عبدالمجيد - أحمد سيد عبدالنبي - محمد حمدي - محمد طارق - أحمد عيد - محمد مغربي - عمر فايد.
خط الوسط:
محمد النني - أحمد سيد زيزو - أحمد نبيل كوكا - محمد شحاتة - زياد كمال - إبراهيم عادل - محمود صابر - أحمد عاطف قطة - مصطفى سعد ميسي.
خط الهجوم:
بلال مظهر - أسامة فيصل