الزمالك يُحدد موعد عودة شيكابالا للمشاركة في التدريبات

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 12 يوليو 2024 01:13 م

shareicon

مشاركه

شيكابالا

شيكابالا

قال مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الأبيض سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية عقب مباراة بلدية المحلة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

شيكابالا تعرض لإصابة بمزق في العضلة الأمامية قبل مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مما تسبب في غيابه عن الفريق خلال الفترة الماضية، وخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة اليوم الجمعة من التدريبات الجماعية، بعد الفوز على طلائع الجيش في مباراة اليوم بمسابقة الدوري الممتاز.

يستأنف الزمالك تدريباته غداً السبت على ملعب النادي، استعداداً للقاء بلدية المحلة المقرر له يوم الإثنين المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 44 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين يتوقف رصيد الطلائع عند 35 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.