الأهلي يكشف تطورات حالة السولية وعمر كمال قبل مواجهة مودرن سبورت

كتب : محمد الشافعي

السبت، 13 يوليو 2024 08:42 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يخوض عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعض التدريبات العلاجية الخفيفة وفق البرنامج الطبي الذي تحدد للاعب.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن السولية سوف يخضع لفحوصات جديدة وإجراء أشعة رنين على السمانة بعد زوال الورم من محيط العضلة.

وأشار جاب الله إلى أن اللاعب يؤدي تدريبات علاجية واستشفائية لحين زوال الورم وإجراء الأشعة التي سوف يتحدد في ضوئها مدة العلاج والتأهيل اللذين يخضع لهما اللاعب.

تطورات حالة عمر كمال

قال أحمد جاب الله، إن عمر كمال لاعب الفريق غادر المستشفى ظهر اليوم بعد الاطمئنان على حالته الطبية، وحالة اللاعب باتت مستقرة، بعد تعرضه لنزلة معوية شديدة أمس غادر على أثرها مقر إقامة الفريق قبل التوجه لملاقاة بيراميدز.

وأشار طبيب الفريق إلى أنه بعد التأكد من سلامة عمر كمال سوف يبدأ المشاركة تدريجيًّا في التدريبات الجماعية يوم الإثنين.

وحقق الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره بيراميدز، أمس الجمعة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي احتضنها ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويستعد الأهلي لمواجهة مودرن سبورت، في تمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابعة عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

طالع ايضًا:

شرط الأهلي في سوق الانتقالات يُربك حسابات الأندية ويؤمن اللاعبين .. تقرير

رسائل كهربا لثلاثي الأهلي بعد الفوز على بيراميدز في دوري نايل "صور"

أشعة جديدة لـ علي معلول.. والجهاز الطبي يكشف السبب