ميركاتو الكرة النسائية | الزمالك يضم أيه إبراهيم في صفقة انتقال حر.. صور

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 14 يوليو 2024 10:42 ص

shareicon

مشاركه

أيه إبراهيم

أيه إبراهيم

اتم مسئولو نادي الزمالك اجراءات التعاقد مع أيه إبراهيم، لاعب فريق توت عنخ أمون في صفقة انتقال حر، من أجل تعزيز صفوف فريق الكرة النسائية والذي يخوض منافسات، بطولة الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه الموسم المقبل 2025-2024.

وينتظر نادي الزمالك فتح باب القيد من أجل قيد صفقاته الجديدة، والتي قام بإبرامها خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتعزيز صفوف فريق الكرة النسائية بالنادي، قبل ظهوره الأول في الدوري الممتاز للكرة النسائية.

وعلم "كورة بلس" أن نادي الزمالك استقر رسميًا، على قيد الحارسة نسمة مصطفى أول لاعبة في صفوف الفريق، فور فتح باب القيد في النصف من شهر أغسطس المقبل.

وكانت اللاعبة وقعت الأسبوع الماضي على عقود الانتقال للزمالك، قادمة من صفوف الحجاز السعودي للسيدات في صفقة انتقال حر، ولمدة موسمين تبدأ من الموسم الكروي الجديد.

جدير بالذكر أن نسمة مصطفى خاضت عدد من التجارب في الأندية المصرية، بداية من نادي الطيران ثم الانتقال لنادي الترام السكندري ومنه إلى شقيقه الأصغر دلفي، قبل خوض رحلة احتراف خارجية بالدوري السعودي.

في سياق متصل استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك لكرة القدم النسائية بقيادة عادل حسين، على اعادة الاختبارات وعقد اختبار ثاني لـ 200 لاعبة، من أصل 350 لاعبة حضرن اختبارات قطاع الكرة النسائية، تمهيدًا للانضمام للفرق المختلفة بالكتيبة البيضاء، في ظل حاجة إدارة النادي لدعم الفرق المختلفة بلاعبات مميزات.