الأهلي يستعد لوضع الرتوش الأخيرة على الأجهزة الفنية لقطاع الكرة النسائية

كتب : إسراء شاكر

الأحد، 14 يوليو 2024 05:04 م

shareicon

مشاركه

شادي محمد

شادي محمد

يستعد قطاع الكرة النسائية بالنادي الأهلي برئاسة شادي محمد، للإعلان عن الأجهزة الفنية للمراحل السنية لفرق السيدات مرحلتي 2006، 2009 خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأنهى الأهلي اتفاقه مع المدير الفني للفريق الأول فرنسي الجنسية ولكن لم يتم الإعلان رسميًا حتى الآن عن الصفقة بشكل رسمي رغم إنهاء كافة التفاصيل.

كما قرر شادي محمد مدير قطاع كرة القدم النسائية بالتنسيق مع معاونيه، إقامة اختبارات لفريق 2004 للكرة النسائية بالنادي، والذي شارك الموسم الماضي في بطولة الناشئات، من أجل معرفة مدى الاستفادة من اللاعبات المميزات منهن، للبت في أمرهن سواء بتصعيدهن للفريق الأول مستقبلًا من عدمه.

وعلم "كورة بلس" من مصادرة الخاصة استقرار مسؤولو النادي الأهلي على تعيين الفرنسي ديمتري ليبوف مديرًا فنيًا لفريق الكرة النسائية خلال الموسم الكروي الجديد.

جدير بالذكر أن ديمتري ليبوف يمتلك سيرة ذاتية قوية، ويبلغ من العمر 40 عامًا ولد 20 يناير من عام 1984، وسبق وأن عمل مع أندية باريس سان جيرمان وليون الفرنسي ونابولي الإيطالي وبوردو الفرنسي، كما كان له تجربة مع منتخب المغرب للناشئات والشابات، ورحل عن منتخب المغرب الشقيق نهاية شهر مايو الماضي.