Morning Plus | كولر يطالب بسرعة التعاقد مع يحيي عطية ويرفض رحيل عبد المنعم

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 15 يوليو 2024 12:13 م

shareicon

مشاركه

يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

كولر يطالب الأهلي بحسم صفقة يحيى عطية الله ويرفض رحيل عبد المنعم

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي كرر طلبه لإدارة ناديه لحسم صفقة المغربي يحيى عطية الله 

ووفقا لمصادر كورة بلس يتمسك كولر باللاعب المغربي الذي يراه تدعيما مناسبا وقويا للجبهة اليسرى بعد إصابة علي معلول في وتر أكيلس.

كما تمسك كولر باستمرار محمد عبد المنعم في الدفاع رافضا رحيله بعد أنباء رغبة اللاعب في الاحتراف ووضعه على رادار عدد من الأندية الأوروبية بجانب طلبه التدعيم بمدافع جديد.

الزمالك يقترب من التعاقد مع ظهير مودرن سبورت

كشف مصدر بنادي الزمالك عن استقرار مسؤولي الأبيض على التعاقد مع الكاميروني جوناثان أنجويم الظهير الأيسر لفريق مودرن سبورت خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الأبيض في الموسم المقبل.

ورحب الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بفكرة التعاقد مع الظهير الأيسر لفريق مودرن سبورت بعد مفاضلة بينه وبين بعض اللاعبين في الدوري المصري والمحترفين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء بلدية المحلة المقرر له مساء اليوم  الاثنين باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.