كولر يرفض رحيل هذا اللاعب وطلب جديد في سوق الانتقالات (خاص)

الإثنين، 15 يوليو 2024 04:02 م

shareicon

مشاركه

مارسيل كولر يرفض رحيل محمد عبد المنعم

مارسيل كولر يرفض رحيل محمد عبد المنعم

رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، فكرة رحيل المدافع الدولي محمد عبد المنعم خاصة في ظل تواتر أنباء حول اهتمام عدد من الأندية في الحصول على خدمات اللاعب لاسيما من خارج الدوري المصري.

وقال مصدر بالنادي الأهلي من خلال تصريحات لـ كورة بلس، إن المدرب مارسيل كولر، أخطر لجنة التخطيط بالنادي بأنه يرفض فكرة مناقشة رحيل المدافع محمد عبد المنعم عن صفوف الفريق.

وأضاف المصدر  أن المدرب كولر أخطر إدارة الأهلي بطلب جديد في سوق الانتقالات أنه يريد التعاقد مدافع جديد بجانب الإبقاء على خدمات محمد عبد المنعم.

كيف يُفكر كولر في سوق الانتقالات

وكان كولر قد أخطر إدارة الأهلي بأنه يريد تدعيم خط الوسط بالتعاقد مع محمد علي بن رمضان أو  الجنوب أفريقي تيبوهو موكوينا لاعب صن داونز، كما طلب ضم المهاجم البوركينابي محمد كوناتيه لكن إدارة الأهلي تحفظت على الأخير.

وشدد كولر على ضرورة التعاقد مع النجم المغربي يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي ليدعم مركز الظهير الأيسر في ظل إصابة الدولي التونسي علي معلول.

صفقة جوناثان أوكيتا

وكانت تقارير في الصحافة السويسرية كشفت عن اهتمام من جانب المدرب مارسيل كولر بالتعاقد مع اللاعب الكونغولي جوناثان أوكيتا مهاجم فريق زيورخ السويسري.

وذكرت صحيفة أن النادي الأهلي والمدرب مارسيل كولر، لديهم رغبة في الحصول على جوناثان أوكيتا، لاعب نادي إف سي زيوريخ السويسري، خلال الصيف الحالي.