الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة مودرن سبورت.. وكشف موقف الإصابات

كتب : محمد نور

الإثنين، 15 يوليو 2024 09:32 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

اختتم فريق الأهلي تدريباته استعدادًا لمواجهة فريق مودرن سبورت، حيث استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اجتماعًا ومحاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، حيث قاد اللاعبين في فقرات متنوعة شملت الجوانب البدنية والفنية وتنفيذ بعض التعليمات الدفاعية والهجومية. وشارك رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، ومصطفى مخلوف في مران بدني وفني متنوع. واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين أربع فرق من اللاعبين شهدت تركيزًا وحماسًا من الجميع.

وفي سياق متصل، كشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، عن تفاصيل إصابة أحمد عبد القادر، الذي أدى جلسة علاج طبيعي وتأهيل في الجيم على هامش المران الجماعي. أشار جاب الله إلى أن عبد القادر تعرض لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة أثناء مشاركته في آخر تدريبات الفريق، وأنه خضع لفحص طبي وأشعة رنين للوقوف على حجم الإصابة والبرنامج التأهيلي.

كما أعلن جاب الله أن أشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها عمرو السولية أثبتت إصابته بشد من الدرجة الثانية في عضلة السمانة، وبدأ السولية تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي المحدد له للتخلص من الإصابة على هامش المران الجماعي.

بالإضافة إلى ذلك، أكد طبيب الفريق أن عمر كمال سيعود للتدريبات الجماعية بعد مباراة مودرن سبورت، بعدما تعافى تمامًا من النزلة المعوية التي تعرض لها قبل مباراة بيراميدز الأخيرة. وأوضح جاب الله أن كمال خضع لتدريبات علاجية واستشفائية على هامش المران الجماعي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق مودرن سبورت في التاسعة من مساء غد الثلاثاء على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.