بدأت بـ"مهاجم متواضع" وانتهت بـ"الحقد عالي عندك"‏.. تفاصيل "خناقة" ميدو وكوكا على تويتر

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 07:06 م

shareicon

مشاركه

شهد موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" مشادة كلامية بين أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق وأحمد حسن كوكا مهاجم فريق قونيا سبور التركي.

الأزمة بدأت بعدما رد ميدو على أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن كوكا مهاجم لا يصلح للعب دوليًا حتى لو سجل 1000 هدف، الأمر الذي أثار غضب مهاجم قونيا سبور التركي، مما جعله يرد على ميدو بمجموعة من التغريدات.

تغريدات كوكا تضمنت هجومًا على ميدو واتهامًا له بكونه يبحث عن الترند، وشدد لاعب قونيا سبور على أنه سيحافظ على تركيزه ولن ينشغل بمثل تلك الانتقادات التي جاءت من "حاقد" حسبما وصف.

كما أشار كوكا خلال تغريداته إلى فشل ميدو في عالم التدريب، مؤكدا أنه لم ينجح في أي ناد قاده، فضلا عن اعتزاله في عمر الـ29 عاما لأسباب يعلمها الجميع كما كتب كوكا عبر تويتر.

ورد ميدو على كوكا قائلا: "عمري ما روحت المنتخب علشان مناسب حد مهم انت عارف كويس انت كنت بتروح المنتخب ليه رد في الملعب حاول تروح المنتخب انت لاعيب تعبان وكل مؤهلاتك نسبك وانت عارف كويس"

وكان كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني استبعد كوكا من قائمة الفراعنة النهائية استعدادا لكأس أمم إفريقيا المقرر إقامته في الكاميرون.